قتل وجرح عددا من عناصر قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية، إثر هجوم لعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) في البادية السورية.

وقالت مصادر خاصة لـ “شبكة تدمر الإخبارية” إن مجموعة من تنظيم “الدولة” في منطقة شاعر تسللت إلى نقطة عسكرية لقوات النظام والميليشيات الإيرانية عند برج السيرياتل في موقع المهر قرب منطقة جحار، ما أدى لمقتل أربعة عناصر وجرح آخرين.

وأضافت المصادر أن رتلا عسكريا لقوات النظام والميليشيات الإيرانية، تعرض لهجوم من قبل مسلحين مجهولين، قرب قرية التياس في بادية حمص، خلال مروره بين حاجزين للميليشيات الإيرانية.

وأشارت المصادر أن الرتل يتألف من ثلاث سيارات ترافقهم سيارة دفع رباعي، حيث أسفر الهجوم عن جرح عدد من عناصر الميليشيات الإيرانية، نقلوا إلى مشفى حمص العسكري.

وسبق أن قتل وجرح نحو عشرة عناصر الميليشيات الإيرانية بعد هجوم شنه تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) على إحدى مواقعهم في البادية السورية.

وتطلق الميليشيات الإيرانية وقوات النظام حملات عسكرية لمواجهة تنظيم “الدولة الإسلامية” (داعش) في بادية حمص الشرقية بشكل متكرر، إلا أن ذلك لم يحد من هجماته وإيقاع المزيد من الخسائر البشرية والمادية في صفوف تلك الميليشيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.